MLS Football Jersey

قد يعود مستقبل رافينيا إلى منطقة مألوفة بالنسبة له، حيث تشير التقارير إلى أن قمصان كرة قدم رخيصة Barcelona رخيصة رفض مؤخرًا عرضًا ضخمًا بقيمة 60 مليون يورو (51.2 مليون جنيه إسترليني) من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتم الكشف عن اسمه.

تعاقد نادي رافينها السابق، Leeds United، مع الجناح البرازيلي مقابل حوالي 50 مليون جنيه إسترليني في يوليو من العام الماضي، وقد تألق اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، لم يكن تأقلمه مع Barcelona سلسًا حيث واجه منافسة شديدة على اللعب أساسيًا.

ولكن في الأسابيع الأخيرة، عاد رافينيا إلى التألق من جديد. فقد خطف الأضواء بهدفه الرائع في مرمى باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل في مرمى قادش في الدوري الإسباني. وتفيد التقارير أن عودة مستواه من جديد قد أحيت اهتمام الدوري الإنجليزي الممتاز باللاعب.

اشتر قمصان كرة القدم

تقارير عن رفض عرض من الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب سابق في صفوف فريق نيوكاسل يونايتد وأرسنال
تقارير عن رفض عرض من الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب سابق في صفوف فريق نيوكاسل يونايتد وأرسنال

وفي حين لم يتم الكشف عن النادي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب، إلا أن التقرير يزعم أن Barcelona رفض عرضًا بقيمة 60 مليون يورو، لكنه مستعد لبيعه بمبلغ يقترب من 80 مليون يورو (68.3 مليون جنيه إسترليني). وقد ارتبط كل من نيوكاسل يونايتد وأرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد في وقت سابق باللاعب المخضرم.

لن يستفيد قمصان كرة قدم رخيصة Leeds United رخيصة ماليًا من أي عملية بيع محتملة في المستقبل لأن الصفقة تتم على أساس الدفع المسبق، حيث لا تحتوي الصفقة على أي بند بيع.

تألق رافينيا في العامين اللذين قضاهما مع Leeds United. انضم رافينيا إلى Leeds United قادماً من رين في 2020 مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، وقد أبهر الجماهير بمهاراته الرائعة في تسديد الكرة، حيث ساهم في تسجيل 17 هدفاً وصناعة 11 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يواجه Leeds United، الذي يسعى حاليًا للصعود إلى دوري الدرجة الأولى، بطله السابق في إيلاند رود الموسم المقبل ومن المرجح أن يلقى ترحيبًا حارًا.

قد يعود الجناح البرازيلي رافينيا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أفادت تقارير أن أحد الأندية التي لم يتم الكشف عن اسمها قدم عرضًا بقيمة 51.2 مليون جنيه إسترليني لضم قلب دفاع Barcelona. تم رفض العرض، لكن Barcelona قد يكون على استعداد لبيعه مقابل 68.3 مليون جنيه إسترليني. قضى رافينيا موسمين ناجحين مع Leeds United قبل أن ينضم إلى Barcelona في عام 2022.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

MLS Football Jersey