MLS Football Jersey

في الاتجاه السريع لصناعة النسيج العالمية للأخضر والمستدام ، قاد شين بهدوء التحول برؤية إلى الأمام وحركة براغماتية.على مر السنين ، قامت Shein بدمج مفهوم التنمية المستدامة في جميع جوانب سلسلة القيمة. النقل ، وفي نفس الوقت في المواد الخام في المواد الخام التي تختار وتصنيع وتغليف المنتجات واستخدام الدورة ، وما إلى ذلك ، كلها تعكس السعي المستمر للاستدامة.

لا توجد استراتيجية التنمية المستدامة لشين في عزلة ، ولكنها متكاملة بعمق مع عملياتها التجارية ، بالاعتماد على الابتكار الهزيل والمفهوم القاسي الجماعي لتحديد مخطط أخضر.على مستوى المواد الخام ، أطلقت Shein خطة ملابس مستدامة “Evolushein by Design” ، والتي تتطلب من منتجات المشروع تحتوي على 30 ٪ على الأقل من الأقمشة المستدامة ، مثل الأقمشة التجديدية ، وألياف الغراء اللزجة التي تلبي معايير سلامة الغابات ، ونفايات إعادة تدوير. الموردين الذين يستوفون معايير الشهادات للمؤسسات الدولية.

فيما يتعلق بإعادة تدوير المواد الخام ، تعاونت شين وزعيم الأزياء المستدامة الأمريكية الملكة RAW لإنشاء معيار في هذا المجال.من خلال شراء وإعادة استخدام العلامات التجارية الأخرى للأقمشة المتبقية ، قلل الطرفان بشكل كبير من استهلاك المواد الخام الأصلية والأقمشة الجديدة.وفقًا للإحصاءات ، تضيع صناعة الأزياء العالمية ما يصل إلى 120 مليار دولار أمريكي كل عام ، وهذا المقياس من Shein ينبئ بأنه سيستهز الوضع الرئيسي في مجال استخدام الدورة.

في جلسة التصنيع ، بالإضافة إلى تقليل نفايات المخزون في الوضع السريع الصغير ، قامت Shein بنشر تكنولوجيا “السقف الكهروضوئية” في مرافق التخزين والمصانع.في الوقت الحالي ، قامت Shein بتركيب ما مجموعه 20 ميجاوات من نظام السقف الكهروضوئي في أربعة مستودعات.بالإضافة إلى ذلك ، يرشد Shein بنشاط ويحفز تركيب الخلف الكهروضوئي في مصانع الموردين المؤهلة لتوفير حوافز نقدية خاصة.

فيما يتعلق بتغليف المنتجات ، تسعى شين إلى تقليل استخدام البلاستيك وتعزيز حلول التغليف المستدامة.تستخدم الشركة كيسًا ساعيًا يحتوي على 50 ٪ من البلاستيك المعاد تدويره ، وحقيبة التغليف التي يتم تصنيعها بالكامل بواسطة تجديد البلاستيك.تجدر الإشارة إلى أن جميع أكياس التغليف قد حصلت على شهادة Global Renewal Standard (GRS) ، مما يضمن التتبع الشفاف لمواد إعادة التدوير في سلسلة التوريد ، والامتثال العالي المعياري لشين في حماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أنه في رابط الدورة الدموية ، يقوم Shein بتبسيط عملية التداول الثانية من خلال “منصة التداول الثانية Exchange” ، مما يسمح للمستهلكين بسهولة بشراء وبيع المنتجات الثانية ، وبالتالي تمديد عمر خدمة المنتج و تشجيع بشكل فعال على تطور الاقتصاد الدائري.

في الوقت نفسه ، تنعكس الإستراتيجية المستدامة لشين في تمكين الشركاء البيئيين والتعاون معهم.بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركاء Shein و Designer ، بدعم من سلاسل التوريد المرنة والمطلوبة ، لا يساعد المصممين فقط على احتضان علامات تجارية مستقلة ، ولكن أيضًا تطوير خطوط الإنتاج البيئية واستخدام المواد والتكنولوجيا المستدامة.

في عملية العولمة ، تخضع صناعة الملابس والمنسوجات في الصين إلى “مصنع عالمي” إلى “إنتاجية إنتاجية جديدة خضراء جديدة وقوة العلامة التجارية”.هذا التحول ليس فقط مواكبة اتجاه حماية البيئة الدولية ، ولكن أيضًا تفكير المؤسسة العالمية والتغيير النشط في مسارات التنمية المستقبلية.

Related Post

MLS Football Jersey