MLS Football Jersey

في 18 أبريل ، تم الانتهاء من شركة Shanghai Yangqi Food Co. ، Ltd. في مصنع الأغذية الجديد في المنطقة الصناعية Chedun.سيعتمد المصنع الجديد نموذج إنتاج شبه أوائمي لتصميم قدرة إنتاجية سنوية تبلغ 40،000 طن ، والتي من المتوقع أن تحقق قيمة ناتج سنوية تتراوح بين 150،000 إلى 2 مليار يوان.

تم إنشاء Yangqi Food في مارس 2012 ومتخصص في إنتاج ومبيعات المأكولات البحرية والمعجنات.في الوقت الحالي ، تقع شبكة مبيعات الأغذية في يانغكي في جميع أنحاء البلاد ، وتحتل الصناعة المجزأة المرتبة الأولى في البلاد.في الوقت نفسه ، يتم تصدير منتجات الشركة أيضًا إلى الولايات المتحدة واليابان وأستراليا ودول أخرى.

المصنع الجديد الذي تم بناؤه هذه المرة هو أول مصنع مبني على المؤسسة في Songjiang ، مع مساحة بناء تبلغ 24000 متر مربع.”في المستقبل ، نخطط لترقية المصنع من نصف أوتومات إلى الآلية بالكامل ، والاستمرار في ابتكار وتحسين مستوى المنتج ومستوى الخدمة ، وتزويد المستهلكين بالأطعمة الصحية واللذيذة والسلمية ، والمساهمة في الاقتصاد المحلي والعمالة. “قال المدير تشانغ يان.

لأكثر من عشر سنوات من الزراعة والمكاسب ، لا يمكن فصل المؤسسة عن دعم السياسة والمساعدة.في العام الماضي ، أنشأت شيدون تاون تحالف صناعة المواد الغذائية لتمكين صناعة المواد الغذائية من خلال منصة لتعزيز التكامل العميق لصناعة الأغذية وغيرها من مجالات شيدوني ، وتسريع التطور المرتبط بالإبداع الثقافي وصحة الحياة وصناعات حماية البيئة الخضراء .”كشركة رائدة في إنتاج الغذاء الصيني ومعالجتها ، لعبت Yangqi Food دورًا مهمًا للغاية في إثراء سلسلة صناعة المواد الغذائية بأكملها. الحيوية الجديدة” شين يوان ، سكرتير فرع حزب شيدون.في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 100 شركات غذائية كبيرة على نطاق واسع في منطقة Chedun ، والتي تشمل العديد من المجالات مثل الإنتاج والمبيعات والمعدات والسلاسل الباردة والتعبئة.

Related Post

MLS Football Jersey