MLS Football Jersey

لذلك ، كتبت هذا الكتاب.هذا الكتاب هو كتاب علمي شعبي للأزياء يأخذك إلى صناعة الأزياء.

2. مقدمة لهذا الكتاب

قبل التفاصيل في مختلف المجالات ، أوضح أولاً الإطار الأساسي للكتاب.يمكننا تقسيم مجال الموضة إلى ثلاثة أقسام رئيسية: التصنيع والتسويق والاستهلاك ، والتي تنقسم المنتجات إلى مستويين: المواد والروحية.يشكل المستوى المادي للملابس القيمة الاقتصادية للسلعة ، ويشكل مستواه الروحي القيمة الثقافية للمنتج.”القيمة الاقتصادية+القيمة الثقافية” تشكل قيمة العلامة التجارية الحقيقية.

هذا هو واحد من محور هذا الكتاب ، وهو التمييز بين “العلامة التجارية” و “بيع البضائع”.لا تزال معظم شركات الأحذية وشركات الملابس “تبيع البضائع” اليوم ، وليس العلامات التجارية.لأن منتجاتها ليس لها سمات روحية وثقافية.

بعد توضيح المنظر البانورامي للصناعة بأكملها ،تتضمن الفصول الأساسية للكتاب: يتيح فصل المواقع القراء بشكل شامل للصناعة. الوسائط ، المجالات الخاصة ، البث المباشر ، محتوى انتظار البث المباشر ؛

النظام الغني هو أيضا مميزة لهذا الكتاب.في الكتاب ، هناك النماذج الناجحة لأعلى العلامات التجارية المعروفة في المنزل والخارج وحالات الشركات الصغيرة والمتوسطة التمثيلية.

من مجموعة المستخدمين المستهدفين ،هذا الكتاب مناسب لغالبية المجموعات مثل الممارسين ورجال الأعمال والمستثمرين في صناعة الأزياء.مع الأخذ في الاعتبار الحالة والنظرية ، فإن اللغة بسيطة ومنهجية ومثيرة للاهتمام ، ويمكن أيضًا استخدامها ككتب مدرسية عالية الجودة لطلاب الموضة.

الوضع الحالي لصناعة الأزياء

1. لحظة صعبة

يمكن القول أن معضلة التشغيل الحالية التي تواجهها شركات الأزياء تتعايش مع مشاكل داخلية وخارجية.من قِبل الوضع الاقتصادي الخارجي ، انخفض الأداء العام للشركات المدرجة على محمل الجد.وقد أثر هذا بشكل خطير على سلسلة رأس المال للشركة ومساحة التطوير اللاحقة.يتم تقليل الطلب على التوظيف بشكل كبير.تم ضغط العديد من نفقات التسويق للمؤسسات ، ويتم استخدام تكلفة توفير تكاليف الترويج المشترك للعلامات التجارية المختلفة ، وهو أمر نادر الحدوث في الماضي.ارتفعت تكلفة اكتساب العملاء عبر الإنترنت ، وقد وصلت إلى مستوى عالٍ يتراوح بين 200 و 500 يوان للشخص الواحد.تعكس المواقف المختلفة تمامًا صعوبات التشغيل الحادة الحالية للصناعة بأكملها.

2. متطلبات العملاء أكثر إرضاء

يرافقه التغييرات في البيئة الخارجية ، فإن الطلب على المستهلكين المحليين يخضع لتغييرات عميقة.كانت القيمة ذات القيمة المنخفضة والسريعة والعالية دائمًا هي المتطلبات الأساسية لمستهلكي فولكس واجن ، كما أضاف المزيد من اعتبارات جودة المنتج وسمات الصحة والسلامة.تتطلب هذه “العناصر الخمسة” أن تأخذ شركات الأزياء في الاعتبار كليهما ، مما يزيد بشكل كبير من صعوبة تصميم وتسويق المنتجات.تحت ضغط الموقف الخارجي ، أصبح المستهلكون أنفسهم أكثر عقلانية وإرضاء.في الماضي ، كانت قرارات المستهلكين أكثر اندفاعًا ، والآن أصبحت ميزانية المستهلك أكثر حذراً ومعقولة.

اتجاهات الصناعة 1: التعقيد العالي

نحن نواجه بيئة عمل معقدة للغاية.وغني عن القول ، الجميع يفهم.والسؤال هو كيف نتعامل مع بيئة الأعمال المعقدة للغاية الآن؟

للأفراد ، اجعل نفسك موهبة مركبة.

بالنسبة للمؤسسات ، يجب أن نولي اهتمامًا للكفاءة والابتكار ، بدلاً من العمل الجاد والعمل الجاد.

1 شخص

بالنسبة للموظفين الشخصيين ، في الماضي ، قد تحصل مهارة واحدة قوية على فرص عمل أفضل ، ولكن في بيئة التحويل الحالية ، يجب أن تبرز في بيئة التحويل الحالية ، والجودة الشاملة العليا والمعرفة المتنوعة.بالإضافة إلى التقدم بنشاط للحصول على وظيفة ، يجب على الأفراد أيضًا الاستفادة الكاملة من هذا الوقت للاستيلاء على فرص التعلم.أثناء تحسين المهارات المهنية ، يجب علينا أيضًا الانتباه إلى المعرفة في مجالات التاريخ ، والإدارة ، وعلم النفس ، وتوسيع آفاقهم ، وتشكل قدرة تفكير منهجية ، مما سيساعد الأفراد على الحفاظ على سلامهم الداخلي وتصميمهم في التغيير.

2. المؤسسة: الكفاءة والابتكار

تحتاج المؤسسات إلى الابتكار بعدة طرق ، وهي الطريقة الوحيدة للتعامل مع البيئة الحالية.

لا يحتاج الابتكار بالضرورة إلى استثمار الكثير من النفقات الرأسمالية.في الواقع ، الابتكار أكثر أهمية هو ليس المال ، ولكن الإدراك والتفكير.

اسمحوا لي أن أشارككم بعض الحالات العملية ذات الصلة معك.

[يمكن أن تكون الإدارة أيضًا “تحكمها التقاعس”]

تعتمد معظم إدارة المؤسسات على الإدارة “المؤسسية” ، ولكن يمكن أن تصبح “التقاعس” فلسفة إدارية.

على سبيل المثال ، تم تقديم حالة “الطبيعة والأزرق” في كتابي.في هذه الشركة ، لا يحتاج الموظفون إلى تسجيل أهداف وأدائهم ؛حتى الختم المالي والختم الرسمي ليسا في يد الرئيس …

تسمح الشركة للموظفين بإدارة واتخاذ قرار بشأن شهادتها الخاصة ، مما أدى إلى تحسين كفاءة العمل وتناسب خصائص الفريق تمامًا.بالطبع ، فإن التركيز هنا هو العثور على عضو في الفريق يستحق حقًا ثقته.

[لا يجب تقسيم المنظمة وفقًا للوظيفة ، ولكنها تستخدم أيضًا أسئلة كوحدة تنظيم]

تعتمد معظم النماذج التنظيمية التقليدية على وظائف وتقسيم القسم.ينبع هذا النموذج من قسم العمل الذي تم تأسيسه تدريجياً منذ ثورة الصناعة الحديثة.في الواقع ، في الأيام الأولى من صناعة الحرف اليدوية ، كان هناك حاجة إلى إكمال عملية الإنتاج بأكملها بشكل مستقل.بعد ظهور آلة المصنع ، إذا كان كل عامل لا يزال يقوم بالعملية بأكملها ، فمن الصعب تحسين كفاءة الإنتاج الكبير على نطاق واسع.لذلك ، بدأت المؤسسة في تنفيذ تقسيم العمل ، وركز الجميع على الخبرة ، التي تحسنت بشكل كبير من الكفاءة.

لكنني أعتقد أن موظفينا في مكان العمل على وشك الدخول في عصر “اللاعبين سبحانه وتعالى”.الفرق الوحيد من العصر اليدوي هو أن جميع اللاعبين في عصر الصناعة اليدوي يعتمدون على عمليات مصنوعة يدويًا ؛والسبب هو أن أعمالنا ومجتمعنا أصبحت معقدة بشكل خاص.من الصعب على لاعب محترف واحد التعامل مع هذه البيئة المعقدة.في الوقت الحاضر ، يفهم الموظفون عمومًا فقط حقولهم المهنية ، وهم عاجزون عند مواجهة مشاكل معقدة ومنهجية.

في الماضي ، كان تقسيم تقسيم العمل بمثابة تدبير إيجابي لتحسين الكفاءة ، ولكن في بيئة اليوم ، أصبح عيبًا للمشاكل المعقدة في المنظمة.غالبًا ما توجد جزر معلومات داخل المؤسسة ، ولا يوجد تعاون فعال بين الإدارات.إذا واصلت الالتزام بالأفكار التنظيمية ، فسيكون من الصعب التكيف مع البيئة التنافسية المتغيرة بسرعة.

لذلك ، أعتقد أن النموذج التنظيمي المستقبلي سيكون أكثر مرونة ، ويجب تحويله من وظيفة واحدة إلى اتجاه من المشكلة كتوجه موجه نحو الانقسام.

فكيف يجب أن تبتكر المؤسسات الهيكل التنظيمي؟شاركت بعض الأمثلة المرجعية في الكتاب.

على سبيل المثال ، تواجه شركة طلاب مشكلات المخزون باستمرار ، والتي تؤثر بشكل خطير على تشغيل الشركة.الممارسة التقليدية هي حل المخزون فقط من قبل قسم المبيعات ، ولكن غالبًا ما يكون له تأثير ضئيل.

طلبت من الطلاب هضم المخزون كمشروع مشكلة ، وأنشأ فريقًا للمشروع لتوظيف موظفين على استعداد لحل المشكلة -الخلفية المهنية وموقف المتقدمين غير المحدودين ، وإعداد تدابير حوافز غنية.

نتيجة لذلك ، سمح هذا للموظفين بعبور حواجز الإدارة لحل ضغط المخزون بشكل مشترك.هذا يوضح أيضًا بالكامل مزايا نموذج التنظيم “الموجود نحو المشكلات”.يعمل جميع الموظفين على مشكلة مشتركة ، بدلاً من النظر فقط في نطاق وظائفهم.من المرجح أن تولد هذه المنظمة المرنة والمرنة أهدافًا مشتركة والشعور بالانتماء.

[الأعمال لا تركز الثروة في أيدي الأفراد ، ولكن للالتقاء..

لدي حالة أخرى ، صديق لي.كان المؤسس مريضًا بشكل خطير بسبب تغييرات الأسرة ، وكان مترددًا في إغلاق الشركة ، لذلك لم يستطع إلا أن يعطي الشركة للموظفين الأساسيين لرعاية ذلك ، وأخبر الفريق أن 90 ٪ من الأرباح تم تخصيص الفريق من قبل الفريق (بما في ذلك توسيع الإنتاج للشركة).

نتيجة لذلك ، لم ينخفض ​​أداء الشركة ، وقد أعطى اللعب الكامل لحماس الموظفين.هذا يدل على أنه إذا كان رواد الأعمال على استعداد لتحقيق الفوائد ووضع المزيد من القوة في اتخاذ القرار للموظفين ، فسيتم تحفيز مبادرة الموظفين بشكل كبير ، وبالتالي تعزيز النمو السريع للمؤسسات.

هذا الابتكار الإداري المفتوح يستحق المرجع.الاستخدام الكامل لسلطة الموظف لا ينفصل عن ثقة وترخيص رواد الأعمال.

[يمكن ابتكار نسخة توظيف المواهب]

فيما يتعلق بتوظيف المواهب ، عندما تشير التوظيف والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في كثير من الأحيان إلى قالب التوظيف الموحد للشركات الكبيرة.لم يكن هناك شعبية ، ولم يكن الراتب تنافسيًا.

على سبيل المثال ، الصوران التاليتان هما تصحيح مقدمة الشركة للمؤسسة بعد فئة الإدارة في إدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بي.قد تقارن كذلك ، هل يمكنك أن تشعر بشخصية ودرجة حرارة المؤسس أكثر من الصورة الثانية؟إذا قمت بالتصويت لسيرتك الذاتية ، فإن أي نسخة من النسخة أكثر جاذبية؟

لذلك ، الابتكار هو حقا في كل مكان!اهلا وسهلا بكم للنقر على نهاية المقالة لشراء كتابي الجديد “أزياء أعمال مقدمة: من التقاليد إلى الرقمية الذكية”.هناك العديد من الحالات المبتكرة.

الاتجاه الصناعي الثاني: عدم اليقين للغاية

لقد دخلنا أيضًا حقبة من عدم اليقين العالي.

الحل المحدد كما هو موضح أعلاه.

1. نظام التشغيل المزدوج

على سبيل المثال ، كان لدى الشركة الأصلية موقع عام واحد فقط ، والآن هناك خطان لوجستيات جذع في الشمال والجنوب.بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون المستندات والبيانات المهمة للشركة النسخ الاحتياطي في الوقت المحدد.خوادم المؤسسات الكبيرة هي نسخ احتياطية عبر المقاطعات والعابر.نظام التشغيل المزدوج هو أن هناك إطارًا احتياطيًا لاستخدامه في أي وقت.

2. الاحتياطيات النقدية لمدة 12 شهرًا على الأقل

معنى الاحتياطيات النقدية هو أنه إذا لم يكن لدى الشركة دخل قرش ، فهل يمكن أن تدعمها لبضعة أشهر؟معظم الشركات لديها 1-3 أشهر فقط.

مؤسسة صحية تولي اهتماما كبيرا احتياطيات التدفق النقدي.يمكن تحويل Oriental الجديد بنجاح إلى اختيار شرقي لأن احتياطيات التدفق النقدي الكافي.

لا ينبغي أن تكون هذه القيمة أقل من 12 شهرًا.يعتقد الكثير من الناس أن الأموال في البنك هي مضيعة.

3. يجب على المؤسسات شراء التأمين التجاري.

بالإضافة إلى شراء الضمان الاجتماعي للموظفين ، يجب على الشركات أيضًا شراء تأمين تجاري.بما في ذلك التأمين على الممتلكات ، التأمين الشخصي الداخلي ، التأمين التجاري للموظف ، إلخ.

في المرة الأخيرة التي تسببت فيها الفيضانات في إغراق العديد من المستودعات.

على سبيل المثال ، ستشتري بعض الشركات التأمين الطبي للموظفين ، وحتى التأمين الطبي العالمي ، وهو حدث نموذجي لإنفاق الأموال الصغيرة -إنه فائدة حقيقية للموظفين.في رأيي ، فإن شراء التأمين للموظفين أكثر جدوى من الذهاب إلى الخارج أو السفر (بالطبع ، أموال كافية ، يمكن القيام بالأمرين!)

4. تأكد من زراعة شعور بإدارة المخاطر للموظفين.

يجب أن يكون لمالك الأعمال إحساس بإدارة المخاطر ، ويجب أن يعج أيضًا مفهوم الموظفين.على الرغم من أننا لا نستطيع تغيير العوامل البيئية ، إلا أنه يمكننا زيادة حساسية المخاطر ، وتجنب أو إدراك احتمال وجود مخاطر محتملة في أقرب وقت ممكن.

الاتجاه الصناعي الثالث: درجة عالية من التخصيص

لقد دخلنا واحدةمخصصة للغايةالعصر ، لكن هذا هو العصر الذي يتوافق حقًا مع الإنسانية.الجميع فرد فريد.في رأيي ، فإن نماذج تعليمنا وعمل العمل والحياة الحاليين الحاليين ينتهكون في الواقع طبيعة الإنسانية.الإمكانات البشرية والتخصصات مختلفة.

إن إدراك التخصيص الحقيقي هو أعظم قيمة أعتقد أن الذكاء الاصطناعي يجلبه للبشر (بالطبع ، موجودة أيضًا).

يمكن أن تساعد الذكاء الاصطناعي التدريب على المؤسسات والقيام بتطوير المهنة الشخصية وفقًا للاحتياجات الشخصية للموظفين ؛

نقطة فرصة لصناعة الأزياء

وفقًا لاتجاه تطوير الصناعة الحالي ، ما هي فرص الإشارة إلى صناعة التوصيل؟

أولاًالتعليم الجسديسوقجوهرعلى الرغم من أن بعض العلامات التجارية مثل Li Ning و Anta حققت نجاحًا كبيرًا في التسعينيات ، إلا أن العلامات التجارية الرياضية الجديدة نادراً ما ظهرت في السنوات الأخيرة.هذا لا يعني أن تطوير سوق الرياضة مشبع.على العكس من ذلك ، إذا استخدمنا الولايات المتحدة كمرجع ، فيمكننا أن نجد أن الرياضة متجذرة بعمق في ثقافتها.في الولايات المتحدة ، ليست الرياضة وسيلة لممارسة الجسم فحسب ، بل هي أيضًا نمط اجتماعي ونمط اجتماعي.في الصين ، يتم وضع معظم وقت الأطفال في الأكاديميين ، ويتم تجاهل الرياضة نسبيًا.ولكن مع شعبية المفاهيم الصحية ، من المتوقع أن تدخل سوق المستهلكين الرياضيين في الصين في النمو الجديد.

تليهاتدويل العلامات التجارية للأزياء الصينيةجوهرمع ظهور الاقتصاد الصيني ، أصبحت العلامات التجارية الصينية اتجاهًا لا يمكن تجاهله.لا سيما في مجال الموضة ، يتم الاعتراف تدريجياً من المصممين الصينيين والعلامات التجارية من قبل السوق الدولية.

بالإضافة إلىالمستهلكون المعاصرين لا يتبعون فقط الرضا الماديوالمزيد من التمتع الروحي.هذا يعني أيضًا أنه سيتم البحث عن جميع العلامات التجارية والمنتجات التي يمكن أن تجلب القيمة الروحية والهوية الثقافية للمستهلكين.ويشمل ذلك المنتجات الثقافية والفنية عالية الجودة والمنتجات والقصص.على سبيل المثال ، فإن سوق العطور وسوق العطور الحديثة ، وكذلك الأسواق ذات الصلة بالسوق ، هي أدلة ذات صلة.

لذلك ، لا يمكن أن تستمر مبيعات أحذيةنا ومبيعات الملابس في بيع البضائع ، لكننا نريد حقًا تزويد المستهلكين بالتمتع الروحي.

أخيرا،جنبا إلى جنب معأصبحت القضايا البيئية العالمية المتزايدة خطورة ، والتنمية المستدامة موضوعًا يهتم بالمؤسسات والمستهلكين معًاجوهرانطلاقًا من اتجاه الأسواق الأوروبية والأمريكية ، تغيرت الاستدامة من عنصر إضافي إلى متطلبات أساسية.بالنسبة للعلامات التجارية الصينية ، إذا كنت تستطيع العمل الجاد في التنمية المستدامة ، فلا يمكنك تعزيز صورة العلامة التجارية فحسب ، بل يمكنك أيضًا إحضار عوائد اقتصادية طويلة الأجل إلى الشركة.

رابط شراء الكتاب

التشطيب النص:Zhang Huaikai

محرر النص:تشن تشانغ

محرر الفن:بطانة

[حول دائرة أزياء لينغ يون]

Related Post

MLS Football Jersey