MLS Football Jersey

المنتجات | مراقبة cera

غطاء المصدر 丨 شبكة الصور

العنوان

متطورالعنوان

2024 يتم إخفاء أسرار استهلاك الأزياء في هاتين الكلمة الرئيسية

وفقًا لـ WWD International Fashion Steel ، قام MMGNET مؤخرًا ، بتحقيق MMGNET ، وهي مؤسسة أبحاث المستهلكين ، في 1248 مستهلكًا و 818 خبيرًا ، وأصدر تقرير “2024” لتوقعات استهلاك الأزياء “.أشار التقرير إلى أن الفعالية الوظيفية والتكاليف أصبحت كلمة رئيسية للنمو في سوق مستهلك الأزياء.

  • قال 76 ٪ من المستهلكين الذين تمت مقابلتهم إن خطة زيادة نفقات استهلاك الأزياء في عام 2024 ، من المتوقع أن تنفق المزيد على الملابس والجمال والمنزل والأحذية.

  • لا تزال هناك ظاهرة “الاستهلاك الاندفاعي” في مجموعات المستهلكين الشباب ، والتي يميل المستهلكون من 18 إلى 34 إلى شراء ملابس فاخرة أو منتجات محدودة من الإصدار قبل حضور المناسبات الرسمية أو المهمة.من حيث الملحقات ، تميل النساء الذين تتراوح أعمارهن بين 25 و 34 عامًا إلى إكسسوارات المجوهرات.

  • يتزايد حجم سوق المبيعات عبر الإنترنت ، لكن الأشخاص الذين تمت مقابلتهم قالوا إنهم يمكن أن يشعروا ومحاولة اختراق البضائع بشكل أكثر حدًا في المتاجر المادية ، لذلك لا يزالون في وضع عدم الاتصال.تؤثر المنصات الاجتماعية عبر الإنترنت إلى حد كبير على قرارات التسوق الخاصة بمجموعات المستهلكين الشباب.

  • عند شراء منتجات الأزياء ، يكون المستهلكون أكثر قلقًا بشأن الحجم والملاءمة والفعالية الإجمالية للتكلفة.من بينها ، فإن فعالية التكلفة هي العامل الرئيسي لجميع المستهلكين ، ويتجاوز بكثير نمط العلامة التجارية والقيم والمفاهيم المستدامة.

  • تعتبر التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي أيضًا عاملًا مهمًا في سوق المستهلكين. لا يزال 41 41 ٪ من المجيبين قالوا إن التكنولوجيا يمكن أن تحسن حقًا تجربة التسوق بشكل فعال.

يزرع الماس الماس الغامض والماس الطبيعي ، تم الحكم على إعلان Skydiamond لانتهاك القواعد

بعد تلقي شكوى من لجنة الماس الطبيعي (NDC) ، حققت وكالة المعايير البريطانية (ASA) في إعلان صدر عن Skydiamond في فبراير 2023.يستخدم الإعلان “نستخدم أربعة مكونات طبيعية لصنع الماس ، أي الكربون في الشمس والرياح والأجواء والجو” واستخدام “الماس النادر” في العالم واللغات الأخرى. .

وجد التحقيق في معيار الإعلان البريطاني (ASA) أن تسويق Skydiamond مضلل لأنه يحذف أو يغطي المعلومات الرئيسية.اتخذت ASA قرارًا بشأن Skydiamond للحظر على استخدام الإعلانات “المضللة” ، وتتطلب منها استخدام كلمات محدودة واضحة مثل “التوليف” و “زراعة المختبر” و “التصنيع المختبري”. Sky “،” Sky Diamonds “وغيرها من المصطلحات.بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الماس الاصطناعي أيضًا غير مناسب.

هذا الحكم ASA يمثل ضربة كبيرة لـ Skydiamond لأنه ينطوي على استراتيجية التسويق الأساسية للشركة. .(Diamondworld)

مصدر الصورة: شبكة الصور

مَشرُوع

شركةمعلومة

طورت شركة Botswana Diamond Company تقنية الاستكشاف المعدني Xplore ، التي تبحث عن معادن جديدة للماس

وقالت شركة Botsdana Diamond Exploration (BOD) ، التي يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة ، إنها تعاونت مع شركة خدمات علوم الأرض البريطانية لتطوير “تكنولوجيا الاستكشاف المعدني” التي تسمى Xplore.قال رئيس مجلس إدارة BOD جون تيلينج إن قاعدة بيانات بوتسوانا المعدنية للشركة كبيرة جدًا ، ولا يمكن للقوى العاملة إكمال عدد كبير من التحليلات في الوقت المناسب.قاعدة البيانات هذه هي ثاني أكبر قاعدة بيانات استكشاف الماس في بوتسوانا ، بما في ذلك 380 جيجابايت من البيانات و 260،000 وثائق ، تغطي حوالي 95000 كيلومتر مربع من البيانات ، و 375000 كيلومتر من البيانات المادية الأرضية ، و 606 استكشافًا جسديًا للأرض ، وحوالي 228،000 نتائج تربة في التربة ، و 32،000. السجلات.

تجمع تقنية XPLORE بين التكنولوجيا الدلالية والتعلم المستقل ، وتحاكي تفكير الجيولوجيين ، ويفهمون ، وتفسير ، واستنتاج البيانات الضخمة.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذه التكنولوجيا تحديد المعادن الأخرى.(IDEX Online)

افتتح HRD Antwerp مختبرًا في نيودلهي

من أجل تعزيز الشفافية والأصالة في سوق الماس والمجوهرات الهندية ، افتتحت وكالة شهادات الماس الأوروبية ومجوهرات HRD Antwerp أحدث مختبر في نيودلهي ، وقد عقدت مؤخرًا حفل افتتاح.وقال راماكانت ميتكار ، المدير العام لفرع HRD Antwerp India ، إنه على الرغم من أن زراعة الماس والماس الطبيعي لها نفس المكونات الكيميائية ، إلا أن القيمة السوقية مختلفة تمامًا ، مما قد يؤدي إلى خطر معين للمشترين.يلتزم HRD Antwerp بفضح الاحتيال ، وضمان سلسلة التوريد الكاملة ، وتعزيز ثقة المستهلك.بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت HRD Antwerp أيضًا منتجات مبتكرة مثل “HRD for Memories” وتجار التجزئة.(Diamondworld)

عقد Zhou Dasheng مساهمة برقم

وفقًا لتحقيق الشركة ، في الآونة الأخيرة ، تم تأسيس مقاطعة سيتشوان ، والتي تم إنشاؤها بشكل مشترك من قبل شاو تاي شينغ ، شركة سيتشوان للاقتصاد الرقمي. مبيعات المنتجات بالجملة والتجزئة وتجارة التجزئة والذهب والفضة ومجوهرات المجوهرات إعادة تدوير وإصلاح خدمات الإصلاح.(36 氪)

أصدرت المجوهرات الصينية عددًا من منتجات الربيع والصيف الجديدة

وفقًا للموقع الرسمي لـ China Jewelry ، عقدت الشركة مؤخرًا مؤتمرًا جديدًا في الربيع والصيف ، وأطلقت سلسلة من المنتجات الربيعية والصيف الجديدة بما في ذلك “Chasing Light” ، “Moment” ، “فقط هذه الأخضر والأخضر”.يعتمد المنتج الجديد لـ “Chase” على موضوع “Love Ruguang”.سلسلة “اللحظة الجميلة” هي مجوهرات بلاتينية تم إنشاؤها للمجموعات الرياضية الصغيرة.يعتمد المنتج الجديد لـ “Song Yun Jin” مع “Song Yun Jin” على Song Porcelain كمفهوم التصميم الأساسي ، الذي يظهر الجمال الفريد والمفتوح والضمني للنساء الشرقيين.بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت المجوهرات الصينية أيضًا سلسلة جديدة من الساعات الذكية للأزياء.

المصدر المصدر: الموقع الرسمي للمجوهرات الصينية

صناعة

صناعةمتحرك

في الربع الأول ، بلغ إجمالي مبيعات التجزئة في مجوهرات الذهب والفضة 99.6 مليار يوان ، بزيادة قدرها 4.5 ٪ سنة -على مدار عام

وفقًا للبيانات في 16 أبريل ، أظهر المكتب الوطني للإحصاء أن المحاسبة الأولية كانت 29629.9 مليار يوان في الناتج المحلي الإجمالي المحلي في الربع الأول. شهر.

  • في الربع الأول ، بلغ إجمالي مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية 12032.7 مليار يوان ، بزيادة قدرها 4.7 ٪ على مدار السنة ؛من بينها ، بلغت مبيعات التجزئة عبر الإنترنت للسلع المادية 2805.3 مليار يوان ، بزيادة قدرها 11.6 ٪ ، والتي تمثل 23.3 ٪ من إجمالي مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية.في الربع الأول ، بلغ إجمالي مبيعات التجزئة للمجوهرات الذهبية والفضية 99.6 مليار يوان ، بزيادة قدرها 4.5 ٪ على أساس سنوي.في مارس ، بلغ إجمالي مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية الاجتماعية 3902 مليار يوان ، بزيادة قدرها 3.1 ٪ على أساس سنوي.من بينها ، بلغ إجمالي مبيعات التجزئة للمجوهرات الذهبية والفضية 29.1 مليار يوان ، بزيادة قدرها 3.2 ٪ على أساس سنوي.

  • في الربع الأول ، زادت القيمة المضافة للصناعات أعلى من الحجم المحدد بنسبة 6.1 ٪ على أساس سنوي.من منظور الفئة ، زادت القيمة المضافة لصناعة التعدين بنسبة 1.6 ٪.بالنظر إلى صناعة الفروع ، زادت صناعة الصهر والضغط المعدنية غير المعدنية بنسبة 12 ٪ على أساس سنوي.في شهر مارس ، زادت القيمة المضافة للصناعات المذكورة أعلاه بنسبة 4.5 ٪ على أساس سنوي (كان معدل نمو القيمة المضافة هو معدل النمو الفعلي لعوامل سعر خصم).من منظور فئات الأبواب ، زادت القيمة المضافة لصناعة التعدين بنسبة 0.2 ٪ على أساس سنوي.بالنظر إلى صناعة الفروع ، زادت صناعات الهامش المعدنية غير المعدنية وضغطها بنسبة 11.2 ٪ على مدار السنة.

  • في الربع الأول ، كان معدل استخدام السعة الصناعية أعلى من الحجم المحدد 73.6 ٪ ، بانخفاض قدره 0.7 نقطة مئوية عن نفس الفترة من العام الماضي ، وانخفاض قدره 2.3 نقطة مئوية عن الربع السابق.من منظور التصنيف ، يبلغ معدل استخدام قدرة صناعة التعدين 75.0 ٪ ، بانخفاض قدره 0.2 نقطة مئوية عن نفس الفترة من العام الماضي.من منظور الصناعات الرئيسية ، كان معدل استخدام الطاقة الإنتاجية غير المعدنية غير المعدنية والضغط 78.2 ٪ ، بزيادة قدرها 0.4 نقطة مئوية خلال نفس الفترة من العام الماضي.

Citi: ترقيات Ruoyi مع الصراع والذهب والين أو أفضل اختيار التحوط

وفقًا لأخبار وول ستريت ، فإن التغيرات في الشرق الأوسط تزعج السوق المالية العالمية في جميع الأوقات. التي ارتفعت مرة واحدة إلى أعلى 2385 دولار أمريكي/أونصة.في 15 أبريل ، قال الفريق الذي يقوده محلل بنك Citi Dirk Willer إن الصراع بين إيران وإسرائيل من غير المرجح أن يتراجع على المدى القصير ، وقد ارتفع خطر أسعار النفط بشكل كبير.

يتم إعادة انتخاب لجنة عمل توحيد جمعية الكنز في الصين

في الآونة الأخيرة ، عقدت لجنة عمل مجموعة عمل جمعية الصين المجوهرات وجمعية صناعة المجوهرات (بعثة جمعية Zhongbao) اجتماعًا للاجتماع والمراجعة القياسية.طرح الاجتماع سبعة جوانب لمتطلبات العمل للجنة عطاءات رابطة الشباب الجديدة ، بما في ذلك تحسين نظام توحيد مجموعة صناعة المجوهرات الذهبية ، ومستوى وجودة العرض القياسي لمعايير المجموعة ، وإنشاء آلية توصية دورية ل أعضاء.أكد الاجتماع أن اللجنة المعيارية الجديدة لجمعية الكنز في الصين يجب أن تلعب دورًا مهمًا في تعزيز السلسلة القوية من صناعة المجوهرات ، وتوسيع الطلب المحلي المحلي ، وتنفيذ التعاون الدولي.بالإضافة إلى ذلك ، استعرض الاجتماع أيضًا عنصرين من “تصنيف Olive Jade” و “موقع مبيعات مجوهرات المجوهرات الرياضي”.(مجلة الصين GEM)

تحتفظ Shenyang Forbidden City بمحاضرة حول “Big Jade Stone Replaid Repair”

في الآونة الأخيرة ، المحاضرة الرابعة لمتحف “شنيانغ بالاس” في عام 2024- “الحماية والإصلاح والبحوث الحرفية حول الآثار الثقافية المرصعة” في شنيانغ.تم محاضرة المحاضرة من قبل Kong Yanju ، وهو عضو في متحف الأبحاث في القصر. من الصعب إصلاح “،” المعرفة والمهارات التي تحتاج إلى إتقانها من قبل الكنز اليشم الثقافي المرصع بالآثار الثقافية “.مطعون هو نوع من فئة الأبواب التي تحمل اسم الحرف.مثل Baibao المضمنة ، Bonsai ، الزهور ، مصابيح القصر ، وما إلى ذلك ، فإن عملية الإنتاج معقدة ومهنية.(مجلة الصين GEM)


نهاية

Related Post

MLS Football Jersey