MLS Football Jersey
تشن سي
كجزء مهم من التآكل اليومي ، أصبحت البيجامات والملابس المنزلية مؤشرًا مهمًا لاهتمام المشترين.
أنماط جديدة مثل الملابس المنزلية ، والتكنولوجيا -بيجاما النوم تظهر تدريجيا.هذه الاتجاهات الجديدة لا تركز فقط على الراحة والتطبيق العملي ، ولكن أيضًا تدمج عناصر الموضة وتصبح منتجات شائعة.
الطلب الأساسي على البيجاماس المنزل: الراحة ، الوظيفة ، الموضة
مع تطور “الاقتصاد المنزلي” ، لم تعد ملابس البيجامات هي العناصر المستخدمة في مشهد النوم.في الآونة الأخيرة ، أظهر استطلاع JD.com أن الراحة الناعمة والرقيقة ، والوظائف الخاصة ، وقابلية الموضة للمضاد للبكتيريا ، ومضادة للثني ، وما إلى ذلك ، هي الاحتياجات الأساسية للمستهلكين.
من منظور الأساليب المقسمة ، تمثل حصة دعاوى بيجاما أعلى حصة ، لكن فصل الحزم العلوية والسفلية وغيرها من البيجامات يدل على زخم نمو قوي.بالإضافة إلى ذلك ، فإن شراء المستخدمين للبجامات المنزلية أكثر وضوحًا. يزداد كلمات البحث -على التوالي.
المنزل أيضًا “خاص” في المنزل ، ويمكنك ارتداء الملابس المنزلية وارتداء الأساليب
انطلاقًا من جانبي الاتجاه الجديد للبيجامات والخدمة المنزلية ، وتفضيلات السكان المستهلكين ، يمكننا ارتداء الملابس المنزلية ، والبيجامات النائمة ، والبيجامات الباردة ، والملابس المنزلية الوظيفية في ربيع وصيف عام 2024.
من بينها ، إن الطلب المتنوع للأشخاص يحفز ملابس البيجامات المنزلية لإظهار اتجاهات وظيفية جديدة وأسلوب التآكل.ومع ذلك ، فإن ارتداء الملابس المنزلية له خصائص محرج مضاد للموثوقية ، وأصبحت فئة أكثر الاتجاهات في البيجامات في الفئة من بيجامات التبريد مع بيجامات بارد مع تعرق رطبة وخصائص تبديد الحرارة السريعة والأقمشة وغيرها من الأقمشة مثل Modal و Ice Silk دورًا مهمًا في قرارات المستخدم.بالإضافة إلى ذلك ، فإن شعبية الملابس المنزلية مع السوس الجراثيم والعث ، فإن القدرة المضادة للضادة ، المضادة للضرب ، واضحة.
يمكن ارتداء الخدمة المنزلية في الخارج ، وبدأت بطبيعة الحال في متابعة أسلوب ارتداء الملابس.من بينها ، تلبي أسلوب الترفيه والرياضة الخفيفة البسيطة والطسل اللطيف واللطيف لاحتياجات المستهلكين للراحة والتطبيق العملي ، في حين أن أسلوب الرغبة النقي المثيرة يظهر السحر المثير والأناقة الطازجة من مرتديها ، ليصبح النمط السائد ؛ بالإضافة إلى ذلك ، أصبح الرفاهية البسيطة النمط الصيني الرجعية للأسلوب الخفيف والفاخر والسحر القديم للأسلوب الوطني أيضًا نمط الخدمة المنزلية الرئيسية “المختارة”.
بعد نفس المبيعات الساخنة ، يحب الرجال المزيد من الموضة
أي مجموعة من الأشخاص لديهم متطلبات أعلى للبيجامات والملابس المنزلية؟
يوضح الاستطلاع أن مستهلكي بيجامات ما بعد الثمانينات وفوق الخدمة المنزلية ينقسمون إلى مجموعتين رئيسيتين من المحافظين المخلصين ونوع Duojin Gujia ، اللذين يتمتعن باهتمام كبير بجودة المنتجات وبعد الخدمة. متطلبات الجودة العالية في بيجامات. هو أكثر شعبية من العلامة التجارية.
تجدر الإشارة إلى أنه من بين المشتريات الشبانية الجديدة من ملابس البيجامات ، بعد 00 ، فإن المجموعة الرئيسية هي المجموعة الرئيسية.
تقرير/ردود الفعل

Related Post

MLS Football Jersey