MLS Football Jersey

في العيون العصرية ، لن يتم تقييد الموضة من قبل الجسم والعمر ، فقط اللباسفي محاولة لايجادمن أجل الأسلوب والارتداء ، بغض النظر عن الطول ، القصير ، والدهون ، والرقيقة ، يمكنك بسهولة ارتداء شعور بالأزياء والتعويض عن أوجه القصور الخاصة بك.

دعنا نلقي نظرة على كيفية ارتداء الجواهر العصرية ، بحيث يحتاجون إلى الانتباه إلى عندما يتعلمون ارتداء ملابس رقيقة وعالية!

1. قم بإنشاء موضع الخصر الصحيح

لفترة طويلة ، تعتبر عبارة “الخصر العالي الساقين الطويلة” شائعة.

هذه الجملة صحيحة ولكنها غير صحيأرضتقديم الخصر العالي لإنشاء شكل طويل ورقيق.على العكس من ذلك ، سيؤثر ذلك على إحساس الموضة بالشكل بأكمله ، وبسبب اضطرابات النسبة ، فإنه سيجعل التآكل كله غير منسق بما فيه الكفاية ويكون جميلًا.

يمكن لموضع الخصر الصحيح أن يجعل الرقم في نسبة مثالية من ثلاثة أضعاف ، والتي من السهل للغاية جعل التآكل وفقدان التوازن.في ظل الظروف العادية ، يعد خط الخصر هو أفضل مكان للإدراج في الإصبع 3-4 على السرة.حتى إذا اخترت أسلوب الموضة فضفاضًا نسبيًا ، فيمكنك تحسين جسمك وتعزيز شعور الموضة بشكل كبير.

2. انتبه لعرض خطوط التصميم

إذا كنت تواجه فتاة ذات ارتفاع قصير ولكن أرق ، في الواقع ، يمكن أن تحقق طريقة ارتداء الملابس مع الخطوط تأثيرًا مرتفعًا بصريًا.

على سبيل المثال ، اختيار ارتداء بعض الإصدارات من الملابس الأكثر نحافة ، باستخدام مزايا الجسم ومهارات ارتداء الملابس العالية ، لا يخلق شعورًا حادًا بالأزياء فحسب ، بل يمنح الناس أيضًا شعورًا كبيرًا.إذا كنت فتاة سمينة ، فيمكنك محاولة ارتداء بعض الملابس فضفاضة قليلاً واستخدام الإصدار لتعديل خطوط المادة ، والتي يمكن أن تحقق نتائج جيدة أيضًا.

أو ، يختار الأطفال القصيرين والقصير ارتداء ملابس “باناسونيك العليا”. يمكن أن تعوض عن أوجه القصور في الشكل ، وهي عصرية للغاية.

ثالثًا ، تعوض عن نقص المزاج

كل شخص لديه فهم مختلف للأزياء ، لذلك فإن طريقة ارتداء ملابس الجميع لديها أيضًا خيارات مختلفة.ولكن بغض النظر عن مدى اختلاف طريقة ارتداء الملابس ، فإن عرض المزاج ليس تجاهل العوامل ، ولكن أيضًا مفتاح زيادة الشعور بالأزياء.

الشيء نفسه هو نفس الفتيات مع أرقام قصيرة والدهون. يمكن أن تحقق خطوط المنشأ تأثيرًا بصريًا كبيرًا ورقيقًا.

يمكن للفتيات الصغيرات أيضًا تفسير مزاجهن الحلو من خلال ألوان الملابس ، وبعد ذلك بخصائص نسخة الملابس ، يمكنهم أيضًا جعل الملابس عصرية وأجنبية.إذا كانت الفتيات اللواتي لا يكونن جيدًا في مطابقة الألوان ، فيمكنهن إكمال الشكل بالكامل بنفس اللون ، وبسيطة دون فقدان الجو ، ويبدو مزاجًا للغاية.

على سبيل المثال ، يمكن أن يخلق الشكل الأسود للسيدة وأزياء التعرض الصحيح وارتداء الخصر العالي أيضًا إحساسًا كبيرًا بالرؤية مع أرجل طويلة وطويلة.

إذا كنت تشعر أن الشكل الأسود ممل للغاية ، فيمكنك أيضًا محاولة إضافة ملابس بيضاء في خلع الملابس ، وهو أيضًا عصري للغاية وجوي.

حسنًا ، هذا كل شيء لهذه القضية.في الواقع ، ليس من الصعب ارتداء الأزياء والنظر إليها على الإطلاق.

Related Post

MLS Football Jersey