MLS Football Jersey

الجمال هو طبيعة المرأة.

كما يقول المثل ، “المرأة ترضي أنفسهن. لإرضاء أنفسهم لإرضاء أنفسهم وارتداء ملابسهم.

في ارتداء اليومية ، ما الذي تحتاجه للانتباه إليه؟عند اختيار الملابس ، فكر في شكل بشرتك ، وما إلى ذلك لشراء المواد ولون ملابس الملابس.يسمى الموضة عندما تبدو جيدًا.

1. مواد القميص المغطاة

بعد ملابس السترة المحبوكة ، إنها مريحة للغاية ومريحة ، والأهم من ذلك ، أنها لطيفة للغاية.على سبيل المثال ، سترة سوداء ، اللون الصلب مرتفع للغاية ،الأسود ليس فقط رفيعًا ، ولكنه أيضًا متعدد الاستخدامات.

2. مادة الساتان

تبدو مادة الساتان مثل الملمس الحريري ، لكنها ليست ناعمة وشفافة مثل الحرير ، مثل الحرير الضبابي.

وهذه المادة شاملة للغاية لجسم الإنسان ، ولن يكون لها متطلبات أكثر قسوة للشخصيات البشرية مثل المواد الحريرية.يتم استخدام مادة الساتان في معطف الخندق ، ويجمع بين الشعور بالرياح والرثعة من الساتان. رفيع.

3. مادة المواد الجلدية

الجلود ، عندما يتعلق الأمر به ، فإنه يشعر وسيم للغاية ، ولكن ليس الجميع مناسب للملابس الجلدية.يتم تصميم الملابس الجلدية بشكل عام.

4. هز مواد الصوف

إن Velfet Velvet هو مادة عالية من هذا العام.واحدة من أهم ميزات مخملية الهز هي أن التصميم فضفاض ومريح نسبيًا. في فصل الشتاء ، تغطي اللحوم والترقق ، وهو رفيع ورقيق.

1. اللون البني الداكن ، لون الرياح

اللون البني الداكن هو لون غامق.

عند اختيار لون من اللون البني الداكن ، من الأفضل عدم اختيار الوجه الأساسي ، وإلا فإن الشخص كله سيبدو محرجًا للغاية.النساء في مكان العمل مناسب جدًا لهذا النوع من الملابس المظلمة التي لا تتوافق مع الإحساس الجاد بمتطلبات مكان العمل ، ولكن أيضًا يشعر بالمرض.

2. الأحمر الداكن -والغامضة وجميلة

اللون الأحمر الداكن هو نوع العيون للغاية ، ويمكنك رؤيته تقريبًا في لمحة في الشارع ، وهو ما يتسم بالعيون.نفس،بالإضافة إلى اللون الأحمر الداكن المبهج ، فهو أيضًا نحيف للغاية.

أحمر داكن ، مشرق وجميل ، مع تلميح من الجمال والنضج ، أكثر ملاءمة للارتداء عند التسوق أو السفر. كن رتيبًا جدًا ، يمكنك استخدام الملحقات للقيام بذلك مع الملحقات.

3. اللون الأزرق الضبابي -لون الأزياء

Misty Blue هو لون عصري وعصري للغاية.

يختلف عن اللون الأحمر الداكن مشرقًا جدًا وجميلًا ، كما أنه يختلف أيضًا عن الجدية البنية الداكنة.Misty Blue ليس مملاً مثل الخط الرمادي ، كما أنه لا يتجه إلى اللون الأحمر الداكن.يمكنك بسهولة ارتداء شعور بالمستوى العالي.

1. الخصر

“نصائح” لارتداء الخصر هي الأولى في المهارات اللازمة لتقديمها.لماذا تريد الخصر؟

ما الذي يمكن أن يكون مثل هذا الخصر “حذرًا” وماذا يمكن أن يلعب؟لا تقلق ، سوف تشرح ذلك بالتفصيل بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة!

  • لا يوجد تصميم لارتداء الخصر

لا تحتوي المعاطف على شكل H ، لذلك لن يكون هناك تصميم على الخصر على الخصر.

ومع ذلك ، بالنسبة للنساء المصابات بخصر الجزء العلوي من الجسم أو البطن ، قد لا يكون ذلك ودودًا قصير جدا ، لا مزاج.

  • مع تصميم الخصر

المعطف الطويل والكاحل ، ويرتبط الحزام بالخصر ، ويتم تقسيم الجسم بذكاء إلى جزأين ، ويتم سحب الساقين على نطاق واسع كثيرًا. أكثر وعرة وعرة.ارتفع مزاج الشخص كله أيضًا ، والشعور بالأزياء واضح ، حتى نتمكن من رؤية أهمية تصميم الخصر.

2. “نفس اللون” تطابق -يجب تنسيق مطابقة اللون

في ارتداءها ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لمطابقة الألوان ، خاصةً عندما ترتدي Xiaobai. .

ثانياً ، يجب أن نفهم معنى الألوان المختلفة ، مثليمثل الأصفر مشرقًا ودافئًا.

3. زخرفة اللون الزاهية -الأزياء دون فقدان الشعور بالتقدم

لا تجرؤ النساء على اختيار ألوان رائعة بشكل خاص.من الأفضل وضع ألوان زاهية على الملحقات ، مثل القبعات في الخريف والشتاء ، والقبعات ، والقبعات المحبوكة وقبعات أفخم ، وما إلى ذلك ، مع أصناف متنوعة.

هناك أيضًا الأوشحة الشتوية ، والأنماط البسيطة ، والألوان الزاهية الأنيقة والعالية ، كيف لا يمكنك ارتداء إحساس بالأزياء؟بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تختار أكياس النساء في مكان العمل لونًا مشرقًا مشرقًا للتزيين ، والذي لا يبدو رتابة للغاية.

Related Post

MLS Football Jersey