MLS Football Jersey

مع سحرها الفريد ، أصبحت شنغهاي محور صناعة الأزياء العالمية.نظرًا لأن مهرجان التسوق الخمسة الخامس -تم عقده ، من أواخر أبريل إلى نهاية يونيو ، لم تُظهر المدينة مهرجان حياة سعيد فحسب ، بل أصبحت أيضًا مرحلة مهمة لبدء الموضة.

يركز مهرجان التسوق على “الجودة” ويعزز بقوة أنشطة مبتكرة مثل البدء والمعرض الأول والعرض الأول والمتجر الأول.ولدت IP “التطوير الأول Shanghai”.أصبحت مدفوعة بهذه السلسلة من السياسات والمناطق التجارية الكبرى والكتل والمتاحف والمتاحف الفنية وغيرها من الأماكن في شنغهاي أماكن شائعة لعرض العلامة التجارية منتجات جديدة.

APM موناكو

أصبح عرض المعرض والأزياء ميزة رئيسية في “مهرجان التسوق الخمسة الخمسة”.ليس فقط معرض العلامة التجارية الأولى لـ Luo Yiwei Loewe ، “عالم فنون العالم المصنوع” ، عقدت Gucci سلسلة جديدة من سلسلة Gucci Ancora الجديدة من سلسلة Gucci Anco Ancoora الجديدة. ، لا تظهر هذه الأنشطة التصميم المبتكر للعلامة التجارية العليا فحسب ، بل تجذب أيضًا انتباه المستهلكين العالميين.

تعمل شنغهاي بجد لبناء مدينة دولية للمستهلكين ، وأصبح اقتصاد البداية بلا شك قوة دافعة مهمة في هذه العملية.منذ مارس من هذا العام ، استمر بناء “المنتجات الجديدة للمنتجات العالمية” لشنغهاي.اختارت العديد من الأسماء الكبيرة الدولية عقد بدايتها الأولى في شنغهاي.

عرض أزياء جديد في فوياجر وورلد جولة

عرض أزياء جديد في فوياجر وورلد جولة

في 18 أبريل ، انضمت نيكولاس غسكيير ولويس فويتون إلى معرض أزياء فوياجر الجديد الذي أقيم في شنغهاي لتقديم سلسلة ملابس النساء في الخريف المبكرة 2024.يمثل “معرض لويس فويتون” روح السفر التي تبنتها العلامة التجارية.

تتتبع سلسلة الملابس النسائية العناصر الكلاسيكية في السنوات العشر الماضية.تم إطلاق سلسلة الملابس النسائية من قبل لويس فويتون والفنان الصيني المعاصر صن يزن.Louis Vuitton Petite Malle ، Twist ، Onthego ، Diane ، Loop ، Side Trunk ، Atlantis ، Noé ، Cannes ، Caméra Box Handbags ، و Capucines و Dauphine Handbags يعودان إلى شكل ناعم لمواصلة كتابة فصل جديد.تحول الصندوق الصلب الجذع النحيف إلى حقيبة يد لمشاهدة فترة من التاريخ.

سبعة ذئب 2024-2025 مؤتمر منتج جديد الصيف الجديد

سبعة ذئب 2024-2025 مؤتمر منتج جديد الصيف الجديد

بالإضافة إلى ذلك ، العلامات التجارية المحلية غير راغبة في إظهار الضعف.في 15 أبريل ، عقد الذئب السبعة “معرض طائرة الطائرات ومؤتمر منتج جديد في الصيف الجديد” الذي عقد في قارب شنغهاي أورينتال الأخضر. ، تقديم المشاهد الرائعة مثل حاملة الطائرات ، تحوم الطائرة ، المحيط ، السماء ، والكهرباء الصاعقة.في نهاية العرض الكبير ، طار النموذج الحمام ، مما ضمنت شوق العلامة التجارية من أجل السلام والجمال.

Erdos (Ordos) 2024 عرض أزياء الربيع والصيف

في نفس الشهر ، عقد Erdos (ORDOS) أيضًا عرضًا للأزياء في الربيع والصيف لأول مرة في متحف شنغهاي للنجم الفني.إن موضوع عرض الأزياء في الربيع والصيف 2024 “Flowing Flower” هو الموضوع ، حيث يكسر بنشاط ملصقات العلامة التجارية التمثيلية مثل الخريف والشتاء ، والكشمير ، وتوسيع طلب المستهلكين على مشاهد متعددة.يرتبط العرض بأكمله بالتغييرات في الحياكة الخفيفة والألوان الرومانسية في العرض بأكمله ، ويتم تقديم العناصر الرمزية للزهور من خلال لغات تصميم متعددة لإكمال ربيع وصيف جديد بين الافتراضي والواقع .

Related Post

MLS Football Jersey