MLS Football Jersey

عند الحديث عن “النساء” ، ستفكر في جميع أنواع الكلمات الرئيسية ، والقوة ، والحكمة العالية ، والقوية ، والثقة … لقد ارتفع وعي المرأة ، ويمكنك أن تعيش الحياة التي تريدها دون الاعتماد على الآخرين. الأفكار الخاصة ، يمكنك أن تكون نفسك في الحياة والعمل والعواطف.

يمكن أن تكون النساء في مكان عمل Gao Zhi ، بالإضافة إلى قوة عملهن ، مليئة بالأزياء.ارتداء الملابس مع “الذكاء”.”النمط الفكري” هو مزيج من الأزياء والكتب ، وهو أيضًا أحد الأساليب الأكثر شعبية في المستقبل القريب ، الذي يركز على الأسلوب البسيط ، وهو مليء بالبساطة المنخفضة “الحكمة العالية” .

لا يمكن للمرأة أن تحب الآخرين ، لكن يجب أن يحبوا أنفسهن أولاً ~ يمكنك شراء باقة من الزهور لنفسك ، وتعطي نفسك هدية طويلة ، وشراء مجموعة من ملابس “الحكمة العالية”.

إذا كنت ترغب في العثور على عنصر مناسب “منصة التسوق في Yunyun” ، فإن خياري الأول هو الصديق القديم Wana. سوف يفكرون في ذلك.

موضوع الربيع في أوائل هذا العام هو “ارتداء الذكاء العالي والعالي”. بالنسبة لمنصة الملابس الفعالة من حيث التكلفة ، فهي مناسبة جدًا لك ~

لقد بدأت في الآونة الأخيرة مجموعة متنوعة من العناصر “عالية الجودة” في منزلها.

01L O K K

واحدة من شعور “الذكاء العالي” أنيقة وفكرية ، وهناك نعمة من كارديجان الصوف.

أنا أحب الملمس الرقيق لهذا سترة ، مع الدفء ، ومحتوى الألبكة 55 ٪ ، وهو ما يكفي للتعامل مع درجة حرارة الربيع المبكرة.إنه إصدار H الذي يمكن أن يغطي اللحم ولا يلتقط على الإطلاق.

يوضح تصميم الرقبة المستديرة الكبيرة أن الترقوة أفضل لارتداء قلادة.نفس زر القماش الملون صغير ورائع ، مليء بالملمس ~ يمكنك ارتدائه بمفرده أو مكدسة مع سترة.

يمكن إقران الرمادي الفاتح متعدد الاستخدامات بالتنانير أو السراويل.فقط القصير الأيمن ، مقترنًا بالنسخة العالية من الفستان السفلي ، زادت نسبة الجسم بصريًا.

يتم إقران المباراة التالية مع تنورة الدنيم الأزرق الفاتح.والرمادي+الأزرق لطيف حقا!

صنعت تنورة الدنيم تصميمًا مقسومًا.طراز A -Waist A -line ، يتناسب مع منحنى الخصر والورك ، والخطوط أكثر سلاسة.

02L O K K

إذا كنت تريد أن تبدأ مرادفًا لـ “الحكمة/المعرفة” ، فيجب أن تكون أيضًا سترات وقمصان.

عادةً ما أرتدي سترات أقل ، وأحاول هذه المرة لتغيير النمط.السترة هي نسخة بدلة ونظيفة وأنيقة ، واختارها في العمل.

تصميم الخامس ، وتحسين خطوط الرقبة.نسخة الخصر ، تعديل شكل الجسم.إنه واسع جدًا ، والجزء العلوي من الجسم نشيط.النسيج هو القطن والكتان ، مع نسيج دقيق.

اختار القميص في الداخل إلى اللون الأزرق.يجب أن يكون هذا القميص مبالغًا فيه ، وهو أبيض.الخياطة حادة ، والجزء العلوي من الجسم جميل للغاية.النسيج هو القطن 100 ٪ ، وهو ناعم ومريح نسبيا ، والملمس جيد جدا.تم استخدام مقطع الفيديو الخاص بي عدة مرات ، فهو جميل سواء كان تداخلًا أو تآكلًا واحدًا.

عندما تذهب إلى العمل ، يمكنك مطابقة السراويل.في نفس الوقت مثل سترة المشمش ، في الوقت نفسه ، يكون الشكل العام موحدًا للغاية ، وهو متناغم.

تصميم عالي التصميم+إصدار مستقيم ، يتم تعديل شكل الساق أثناء تغطية البطن.

03look

يأتي أسلوب “المثقفين الرياضيين” مع American Retro ، وهو أكثر ملاءمة لترفيه اليومية ، كما لو كان يرتدي حيوية مشمسة.

خذ سترة محبوكة وجرب تصميم طوق البولو لتعديل شكل الوجه.اللون الوردي هو الأكثر ملاءمة في أوائل الربيع.

النسيج ناعم ومريح.التصميم القصير ليس أسلوبًا ضيقًا.

الجينز الملون هو اتجاه الانفجار الكبير هذا العام. +قمم وردية ، أزياء عصرية وخاصة ، نتيجة كاملة وخاصة حية.

بالإضافة إلى لون هذا اللون ، فإن المادة هي أيضًا قطن الدنيم السميك ، وهو مقاومة للارتداء ومقاومة للارتداء.

أنا أفضل نسخة واسعة من الجينز.تصميم الجيب هو من الصوف ، ومرضة +++ ، والتفاصيل مفصلة للغاية.هذا الطول مرتفع للغاية ، وهو صحيح مع باطن سميكة.

04look

يجب أن تكون العناصر “ذات الاستشعار الذكية العالية” التي يمكن أن تدمج المزاج والترفيه هذه السترة المزيفة المكونة من اثنين.

إن الأنماط النادرة نسبيًا ، وسترة خياطة من البلوزات والبدلات ، تجمع بشكل مثالي بين الشارع والتنقل ، لها شعور قوي بالتصميم ، والمكانة الرائعة ، وقطعتين مزيفتين لإضافة شعور ذو طبقة من الشكل الكلي.

Black+Gray الكلاسيكية متعددة الاستخدامات ، يمكن أيضًا التحكم فيها مع المبتدئين.يتم قطع المعطف نظيفًا وأنيقًا ، وهناك نسيج بدلة لن يتم تجاعيده في الخارج.التصميم القصير هو أيضا ودية للغاية للرجل الصغير.

تم تجهيز الجزء السفلي من الجسم مع سراويل رياضية مع إحساس بالتصميم.

وضع نسيج الجلد+رأس السراويل فضفاضة ، مريح للارتداء.رسمت أقدام السراويل تصميم جذع ، ويتم تعديل القدمين أو أقدام عريضة بحرية.هذا يجعل السراويل بأكملها فضفاضة وتصميم ، لكن ارتداءها لن يكون فضفاضًا أو بخيلًا ، ولكن هناك شعور بالفرينس ~

05

الأزياء التي يرتديها الذكاء العالي هي في الأساس أنماط بسيطة+الأقمشة الملمس.

النظرة الأولى هي نفس طريقة ارتداء تنورة Cardigan+Cardigan ، ونفس اللون أعلى.

كارديجان هو الفائق.أستخدم الداخل الأبيض ، الذي يبدو أكثر حلاوة ومرحة.إذا كنت تحب الفتيات مع تصميم صغير ، فيجب أن تجربه!

تصميم الرقبة المستديرة عبارة عن خطوط وجه ناعمة ، كارديجان رفيع ، والنسيج مريح للغاية.أحب أزرار الكرة الصلب ، وهي صغيرة ورائعة.

يعد التنورة المطوية لأسلوب المدرسة الرجعية أيضًا نموذجًا شهيرًا في السنوات الأخيرة.أنا أسلوب طويل ، وهو أكثر أناقة من السراويل القصيرة ، والسيناريوهات المختلفة قابلة للتطبيق.

نسخة A -character ودية للغاية للجسم السمين.الطيات ثقيلة للغاية ، والمعنى ثلاثي الأبعاد قوي ، والخطوط سلسة.يأتي مع حزام أسود قابل للفصل ، والحب كسول.يمكنك اختيار أحذية الباليه أو أحذية ماري جين في حذائك.

06look

تنانير مطوية موصى بها ، ينصح آخر نظرة على التوصية بالنسخة المتقدمة من التنورة المطوية منقوشة ~

يتوفر البني الفاتح متعدد الاستخدامات في جميع الفصول.يعدل الإصدار A -line شكل الجسم ، والإحساس الثلاثة الأبعاد للطي قوي.نمط الطائر الصغير ، مليء بالمزاج.

إذا كنت ترغب في إنشاء نمط مدرسة رجعية ، فيمكنك مطابقة سترة بدلة بنفس اللون.يمكن أيضًا إقرانها مع سترات نسيم البخور الصغيرة ، أنيقة.

بعد مشاركة 6 نظرة ، دعونا نلقي نظرة على صديقي القديم Wana حاول المحاولة ~

يعلم الأصدقاء الذين يدركونني أني أشتري الملابس على منصة التسوق هذه على مدار السنة.

على الرغم من أن “العلامة التجارية المتخصصة” ليس من الصعب شراؤها الآن ، إلا أنه من السهل التنقل على المنجم ، أو أن الجودة غير متساوية ، أو أن الإصدار غير مناسب للآسيويين.لقد اختارت WANA TRAY لأن جميع ملابسهم يتم اختيارهم بشكل صارم من فريق المشتري المحترف. من الناس كسول!

ملابسهم ليست جيدة المظهر فحسب ، بل تجعل الأشخاص العاديين يبدون جيدًا ولائقين.هنا سوف أشارككم فريق المشتري: لدى الشركة أعلى المتطلبات للشركة ، كما أن معدل النجاح لا يتطلب سوى أكثر من عشر سنوات من تجربة المشترين ، ولكنه أيضًا فهم الاحتياجات الحقيقية حقًا. من مختلف العملاء.كان المشترون يعملون بجد تحت الاختيار ، وتم اختيار النمط أيضًا.

على سبيل المثال ، عندما يحاول مشترو WANA اختيار الجينز ، سيكون لديهم العديد من المعايير: النسيج مرن ، سواء تم غسله جيدًا ، سواء كان لديه إنتاج مصانع مؤهلات حماية البيئة الوطنية.بعد التحكم الصارم في هذه التفاصيل ، يتعين عليهم تجربة أشكال الجسم المختلفة داخل الشركة ، حتى يمكن وضعها أخيرًا على الرفوف.شراء ملابسهم أمر قلق للغاية ، وأنا أتطلع إلى سلسلة الصيف!

في كثير من الأحيان بالتعاون ، المفضل لدي هو أن Wana Try تحظى بشعبية كبيرة كل ربع.

ستأخذ سلسلة الدفع الرئيسية في الاعتبار اتجاه الموضة ، والأساليب المختلفة ، ولون البشرة ، واحتياجات الارتفاع.مثل Xiaoxiangfeng من العام السابق ، فإن قلب قلب العام الماضي ، وسلسلة قميص هذا العام وسلسلة الدنيم جيدة للغاية ، وقد تم المبالغة في ذلك.

هناك أيضًا نصائح للتسوق في منزلها.على سبيل المثال ، غالبًا ما أرتدي مجموعاتنا

في الخلفية أو التعليقات ، غالبًا ما يكون هناك أصدقاء مستوحى من الملابس؟بالإضافة إلى مشاهدة ارتداء المدونين الرئيسيين على المنصات الاجتماعية ، فإن الشيء المفضل لدي هو قلب المجلات.يشبه Wanazine on WANA Try مجلة Mini Electronic التي تم تحديثها الحقيقي ، والتي تحتوي على البضائع الجافة في قسم التحرير في WANA Try Combining مع ملخص معلومات الاتجاه والاتجاه الحالي ، مما يوفر الكثير من الإلهام للرجوع إليه.

تحاول Wana أيضًا اهتمامًا كبيرًا بحماية البيئة انبعاثات الكربون.يمكن للأصدقاء الذين لا يحبون التغليف المفرط أن يطمئنوا!

Related Post

MLS Football Jersey