نجح فريق فيلانز في الوصول إلى الشباك من تسديدته الوحيدة في المباراة، وهو ما زاد من روعة المباراة التي تأخرت 45 دقيقة بسبب تعطل السفر. استفاد إيبوني سالمون من هجمة جماعية متقنة في الدقيقة 35، تاركًا الضيوف يعانون في الشوط الأول من أجل إيجاد إيقاعهم. ومع ذلك، بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل أرسنال بقيادة جوناس إيديفال هدف التعادل. لم تستطع حارسة المرمى آنا ليات إلا أن تتصدى لتسديدة أليسيا روسو الأولى، مما سمح لفيكتوريا بيلوفا بتحويل الكرة المرتدة.

على الرغم من هيمنة قميص Arsenal لكرة القدم , خاصةً في المراحل الأخيرة، بدا أن عدم القدرة على في استغلال الفرص التي سنحت لهم سيكلفهم خسارة المباراة. تصديات استثنائية من ليات حافظت على تقدمهم في النتيجةعلى المدفعجية الذين أحبطوا محاولاتهم للسيطرة على اللقاء. ومع ذلك، سمحت عودة متأخرة لأرسنال بتحقيق الفوز. سجل لوتي ووبن موي وستينا بلاكستينيوس هدفين في الدقيقتين 84 و86 على التوالي، ليقترب أرسنال من ست نقاط من المتصدر تشيلسي. y قميص Manchester City لكرة القدم للسيدات. بخمس مباريات لـأن تُقامر.

Camiseta Copa Mundial

لوتي ووبن-موي يعزز أرسنال بالفوز على أستون فيلا

واجهت راشيل دالي، الفائزة بالحذاء الذهبي في الموسم الماضي، أمسية صعبة مع فيلا. وعلى الرغم من براعتها الهجومية، إلا أنها لم تتلق سوى القليل من التمريرات ونالت إنذارًا بسبب الاعتراض في الشوط الثاني، مما يعكس الإحباط من الأداء المخيب للآمال من اللاعب الدولي الإنجليزي. إن تراجع مستوى فيلا الواضح من مستواه الحالي مقارنةً بإنهاء الموسم الماضي في المركز الخامس، يدعو للقلق.

وبالنظر إلى المستقبل، فإن المباراة القادمة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في قميص Arsenal لكرة القدم للأطفال بعد فترة التوقف الدولي حيث يستعدون لاستضافة بريستول سيتي متذيل الترتيب في 14 أبريل. ولكن قبل ذلك، لديهم مباراة حاسمة ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للسيدات يوم الأحد المقبل. وفي الوقت نفسه، يواجه فيلا ليستر سيتي في مباراته القادمة في الدوري الأسبوع المقبل.يوم السبت.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *