MLS Football Jersey

يصر روب بيج على أن ويلز لديها مستقبل مشرق على الرغم من فشلها في التأهل لبطولة أوروبا هذا الصيف، حيث شاهد دانييل جيمس فريق Red Dragons يهدر ركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 مع بولندا من ركلة الجزاء الحاسمة. وفي كارديف، قد يواجه المدرب الآن أسئلة حول مستقبله لكنه قال “يجب أن تكون البلاد فخورة جدًا بالأداء”.

يصر المدير الفني روب بيج على أن “الأمة يجب أن تكون فخورة جدًا بلاعبيها الويلزيين” على الرغم من فشلهم في التأهل لكأس الأمم الأوروبية 2024. أخفق فريق Red Dragons بشكل مفجع في التأهل إلى ألمانيا لكرة القدم جيرسي بعد خسارته بركلات الترجيح أمام بولندا في كارديف. انتهت المباراة النهائية في الأصل بالتعادل السلبي بعد 120 دقيقة، حيث طرد كريس ميفام أصحاب الأرض في الوقت الإضافي. مهد هذا الطريق لركلات الترجيح، لكن ركلة الجزاء التي نفذها دانييل جيمس تصدى لها حارس مرمى أرسنال السابق فويتشيك تشيسني. واعترف بيج بأنها كانت طريقة محبطة للخسارة، خاصة بالنظر إلى مدى اعتقاده بأن فريقه لعب بشكل جيد.

قميص كرة القدم الألماني للأطفال
مدرب ويلز فخور بالفريق برغم الهزيمة القاسية أمام بولندا في تصفيات يورو 2024

وقال بيج: “إنها مباراة صعبة”. “هذا ما قلته للاعبين. كنا على بعد خطوة واحدة من التأهل. إنه أمر مؤلم. أعتقد أننا الفريق الأفضل. رسالتي للاعبين بين الشوطين كانت “نحن الفريق الأفضل”. سنذهب”. لمواصلة الفوز في هذه اللعبة.

“حسنًا، لقد أجرينا بعض التغييرات، لقد أحضرنا ديفيد بروكس ولكن كان علينا خلعه، لم يتدرب لمدة يومين منذ الخميس الماضي وكان مريضًا. نحن بحاجة إلى ساقين جديدتين مرة أخرى.

“أقول فقط للفريق: انظروا إلى أي مدى وصلنا، نشعر بخيبة أمل لعدم التأهل للبطولة الكبيرة. بالتأكيد، هناك بعض الأشياء الجيدة تحدث مع هذا الفريق. هكذا، أنا فخور جدًا بهذا”. مجموعة. .”

ولم يسبق لويلز أن تأهلت لبطولة أوروبا قبل 2016، عندما وصلت إلى الدور نصف النهائي. كما وصلوا إلى بطولة أمم أوروبا 2020 لكنهم خرجوا من دور الـ16 قبل أن يتم إقصائهم من دور المجموعات في كأس العالم 2022 في قطر. وعلى الرغم من عدم وصوله إلى قميص كرة القدم الألماني للأطفال ، يصر بيج على أن البلاد تتمتع بمستقبل مشرق. “يجب أن تكون البلاد فخورة بهم. لقد أحدثوا تغييرًا ثم الليلة جاء شخص ما وحاول إيصالنا إلى هناك. نشعر بخيبة أمل، لكننا سنخرج أقوى وأقوى بعد أن مررنا بتجربة مروعة. لقد قلت للتو” وأضاف: “نحن ذاهبون إلى مكان ما. هذه المجموعة ستذهب إلى مكان ما”. مكان ما. لقد شعروا بخيبة أمل كبيرة لأنهم لم يتقدموا. إنهم جائعون لذلك. نحن تقريبا هناك الليلة. نحن على بعد خطوة واحدة فقط من الترقية. لا يزال هناك الكثير للقيام به.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

MLS Football Jersey